بالصور| هدية قيمة من وزيرة الصحة لـ٣ أشخاص

وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد
وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد

قررت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، إلحاق ٣ من العاملين في الوزارة ببعثة الحج الطبية في العام الهجري المقبل ١٤٤٠ .

 

جاء ذلك على هامش تكريم د.هالة زايد، لعدد من النماذج الإيجابية ممن تميزوا في عملهم، وبناء على التكليفات الرئاسية بشأن إطلاق برنامج لتحفيز المتميزين في مجال الصحة على مستوى الجمهورية.

 

وتعهدت وزيرة الصحة عقب انتهاء حفل التكريم بإلحاق "محمد جمال" الذي يعمل فرد أمن بمستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ ببعثة الحج الطبية العام المقبل، تكريما له على أمانته في تسليم حقيبة وجدها بالمستشفى، تحتوي على مبلغ 100ً ألف جنيه ، مع رفض تقاضي مكافأة.

 

كما تعهدت وزيرة الصحة والسكان، بضم طاقم سيارة إسعاف 801 تمركز بلطيم بكفر الشيخ، عصام فوزي متولي - سائق السيارة، وسعد محمد أحمد أبو زيد - فني خدمات طبية بسيارة الاسعاف، ببعثة الحج؛ جزاء لأمانتهما في تسليم حقيبة بها مبلغ مالي قدرة 870 ألف جنيه، بعد أن وجدوها مع مواطنين تعرضوا لحادث.

 

وتضمن الحفل تكريم مدير مستشفى التيسير الخاص بالزقازيق د.محمد محمد زكي جزر ؛ لجهوده ومشاركتة الدولة في علاج مرضى الغسيل الكلوي في حادث مستشفى ديرب نجم بالشرقية مجانأ، إلى جانب دوره في تطوير مستشفى القنايات التابعة لوزارة الصحة والسكان.

 

كما كرمت الوزيرة، مدير غرفة قوائم الانتظار سابقاً ورئيس الإدارة المركزية للدعم الفني د.خالد عاطف حسن شاهين، لأدائه المتميز أثناء توليه تلك المهام، والممرضة بالمعهد القومي للقلب بإمبابة "سماح السيد أحمد"، نظراً لتميزها في أداء عملها.

 

انتهى الحفل بتكريم سكرتير أول ببعثة مصر الدائمة في الأمم المتحدة السفير محمود العشماوي، على جهوده المتميزة في التنسيق والإعداد لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة والتي أقيمت الشهر الماضي في نيويورك، مما ساهم في إبراز دور مصر خلال الاجتماعات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم