الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 12 أكتوبر 

نشرة الأخبار المتوقعة
نشرة الأخبار المتوقعة

  
تنشر بوابة أخبار الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 12أكتوبر، في مصر والعالم.

إندونيسيا.. تعرض وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر خلال اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي السنوية في بالي إنجازات مصر في مجال التنمية، وذلك لدى مشاركتها بجلسة عن أهداف التنمية المستدامة بحضور أنطونيو جوتيريس، أمين عام الأمم المتحدة. 

القاهرة.. تبدأ الجلسات التحضرية للدورة الـ 21 لمؤتمر الوزراء العرب المسئولون عن الشئون الثقافية، بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الاليكسو).

الإسكندرية.. يلتقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، بالطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف في لقاء، تحت عنوان (دور العلم في بناء الشخصية)، يعقبه تكريم الطلاب المتميزين علميا وثقافيا ورياضيا من الطلاب المشاركين في الملتقى. 

باريس.. يجري الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تعديلا وزاريا، ومن المنتظر أن يشمل التعديل بعض القطاعات البارزة والمهمة، منها حقيبة الداخلية التي يتولاها فيليب (بالنيابة) بعد استقالة جيرار كولومب قبل أسبوع.

دوشنبه.. يعقد رؤساء وفود الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون اجتماعا مصغرا يعقبه اجتماع موسع لمجلس رؤساء حكومات الدول الأعضاء بالمنظمة، في العاصمة الطاجيكية لبحث تنمية التعاون التجاري والاقتصادي بين الهند وكازاخستان وقرغيزستان والصين وباكستان وروسيا وطاجيكستان وأوزبكستان.

القاهرة.. يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم ، في السابعة مساء، نظيره منتخب أي سواتيني "سوازيلاند سابقا" ، على ملعب استاد السلام، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الـ10 المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2019.

القاهرة.. تنطلق البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبي على كأس الشيخ زايد آل نهيان ، وذلك في المركز الأوليمبي بالمعادي، وتستمر حتى يوم غد /السبت/، بمشاركة ستة منتخبات، هي مصر والإمارات والسودان والأردن وليبيا والعراق . 

القاهرة.. يلتقي منتخبا الكاميرون ومالاوي، في الرابعة والنصف عصرا، كما يلتقي الجابون وجنوب السودان، وأنجولا وموريتانيا، في الخامسة مساء، فيما تلتقي منتخبات نيجيريا وليبيا، وغينيا ورواندا، في السادسة والنصف مساء، وكاب دي فيردي وتنزانيا، وكوت ديفوار وإفريقيا الوسطى، وتوجو وجامبيا، في الثامنة مساء، ومالي وبوروندي، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الـ10 المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2019.