وزيرة الصحة تكرم ٧ نماذج إيجابية لجهودهم المتميزة في العمل

وزيرة الصحة تكرم ٧ نماذج إيجابية تقديراً من الدولة لجهودهم المتميزة
وزيرة الصحة تكرم ٧ نماذج إيجابية تقديراً من الدولة لجهودهم المتميزة

 

كرمت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، عدداً من النماذج الايجابية ممن تميزوا في عملهم، وذلك بناء على التكليفات الرئاسية بشأن إطلاق برنامج لتحفيز المتميزين في مجال الصحة على مستوى الجمهورية.

 

وكان أول المكرمين "محمد جمال" فرد أمن بمستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ وذلك لأمانته في تسليم حقيبة وجدها بالمستشفى تحتوي على مبلغ 100ً ألف جنيه مع رفضه تقاضي مكافأة.

 

وكرمت وزيرة الصحة والسكان طاقم سيارة إسعاف 801 تمركز بلطيم بكفر الشيخ، عصام فوزي متولي - سائق السيارة، وسعد محمد أحمد أبو زيد - فني خدمات طبية بسيارة الاسعاف، وذلك لأمانتهم في تسليم حقيبة بها مبلغ مالي وقدرة 870 الف جنيه، بعد أن وجدوها مع مواطنين في حادث.

 

وتضمن التكريم مدير مستشفى التيسير الخاص بالزقازيق د.محمد محمد زكي جزر ؛ لجهوده ومشاركتة الدولة في علاج مرضى الغسيل الكلوي لمستشفى ديرب نجم بالشرقية مجانأ، إلى جانب دوره في تطوير مستشفى القنايات التابعة لوزارة الصحة والسكان.

 

كما كرمت الوزيرة، مدير غرفة قوائم الانتظار سابقاً ورئيس الإدارة المركزية للدعم الفني د.خالد عاطف حسن شاهين، لأدائه المتميز أثناء توليه تلك المهام، والممرضة بالمعهد القومي للقلب بامبابة "سماح السيد أحمد"، نظراً لتميزها في أداء عملها.

 

وفي النهاية كرمت وزيرة الصحة والسكان السفير محمود العشماوي سكرتير أول بالبعثة الدائمة للأمم المتحدة على جهوده المتميزة في التنسيق والإعداد لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة والذي أقيم الشهر الماضي بنيويورك، مما ساهم في إبراز دور مصر خلال تلك الاجتماعات.