خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة

بالفيديو| مشاهد العبور والتنمية في «أجيال النصر» 

أجيال النصر
أجيال النصر

عرضت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة فيلما تسجيليا بعنوان «أجيال النصر» خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ويبرز الفيلم لحظات النصر في حرب أكتوبر ومشاهد العبور، ويستعرض أيضًا جهود القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب ومشروعات تنمية سيناء، وقناة السويس الجديدة، وأعمال التطوير التي تمت بالقوات المسلحة خلال الأعوام الماضية، والمشروعات القومية المختلفة التي نفذتها الدولة .

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد شهد صباح اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان «أكتوبر - تواصل الأجيال» بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

 

والتي قدمت نماذج لبعض الملاحم والبطولات التي حفلت بها معارك الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيد والجهود الحالية في القضاء على الإرهاب بشمال ووسط سيناء، والتي تأتى تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

حضر الندوة المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من كبار رجال الدولة والكتاب والمفكرين ورموز الصحافة والإعلام والرياضة والفن وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم