مراوح وبطاطين من الداخلية لمعهد النور للمكفوفين بطنطا

مبادرة كلنا واحد للداخلية
مبادرة كلنا واحد للداخلية

قام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية يرافقه الشناوى عايد وكيل وزراة التربية والتعليم بالغربية ووفد من القيادات الأمنية بزيارة معهد النور للمكفوفين بإدارة غرب طنطا التعليمية.

 

وتفقد مدير الأمن والوفد المرافق له فصول الموسيقى والمكتبة واستمع للطلبة الموهوبين بالعزف والغناء وشجعهم على بذل المزيد من التفوق.

 

ووزع مدير الأمن ووكيل الوزارة علي بعض الحلوى والعصائر يأتي هذا استمراراً للمشاركة المجتمعية والإنسانية التي تقوم بها وزارة الداخلية من خلال مبادرة "كلنا واحد" التي أعلنت عنها الداخلية وقد استقبل طلبة المعهد زيارة الوفد بالفرح والسعادة وحرصوا على تقديم أفضل ما لديهم من عروض و مواهب، وخلال الزيارة تم أيضا تقديم دعم من مديرية الأمن للمدرسة عبارة عن عدد من المراوح و البطاطين للقسم الداخلي.

 

وقدم "عايد" الشكر للواء طارق حسونة والوفد المرفق له من القيادات الأمنية علي ما قدموه من دعم معنوى ومادى خلال زيارتهم للمدرسة وما تتركه تلك الزيارت من اثر طيب فى نفوس الطلاب، وعلى الجهود المبذولة لحماية الوطن ، مؤكدأ على أهمية تلك الزيارات فى تنمية الوعى لدى الأطفال بالجوانب الإنسانية التى تقوم بها وزارة الداخلية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم