فيديو| السيسي: مصر لم تفقد الإرادة مهما واجهت من صعاب

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أنه  عاش تجربة هزيمة 67، وأنه يتذكر كل تفاصيل تلك الفترة ، لافتًا إلى أن مصر تعيش الآن، مرحلة لها مرارة، ولكن هناك فرق بين المرحلتين،متابعا:"مصر لم تفقد الإرادة مهما مرت بها من صعاب".

وطلب الرئيس السيسي، خلال كلمته بفعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، اليوم الخميس، "أنا عارف أني ماليش كلمة النهاردة.. ولكن اسمحوا لي أقول كلمة كإنسان عاش الفترة دي، وليس كرئيس".
 
وتُقام الندوة بحضور القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أول محمد زكى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة.

ويحضر الندوة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز من الصحافة والإعلام وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.


ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم