بعد اهدائه بورتريه..

«ميار» تكشف حديثها مع الرئيس السيسي خلال ملتقى ذوى الاحتياجات الخاصة 

الرئيس السيسي وميار خلال ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة بشرم الشيخ
الرئيس السيسي وميار خلال ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة بشرم الشيخ

تعيش الطالبه ميار محمود عبد القادر، ابنة محافظة الغربية، حالة من السعادة، بعد لقاؤها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الملتقي العربي الأول لدعم الموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة، والذي أقيم في شرم الشيخ.

التقت «بوابة أخبار اليوم»  بميار، الطالبة بالصف الثالث الثانوي، وتقول "إنها مازالت غير مصدقة إنها وقفت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي"،موضحة أن الرئيس قام بتشجعيها بكلمات جعلتها تفخر بموهبتها وأعطتها دفعه قوية للإمام من أجل استكمال مسيرة موهبتها.

وأضافت ميار، كنت المشاركة الوحيدة من محافظة الغربية، من خلال مركز دعم الموهوبين، التابع لوزارة التربية والتعليم في الملتقي العربي الأول لدعم الموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة الذي اقيم في شرم الشيخ منذ أيام.

وأضافت إنها خلال مشاركتها في العديد من ورش العمل بالمؤتمر، وأثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي المعرض الخاص بها، قام بالحديث معها، حيث فوجيء بإنها أهدته بورتريه قامت برسمه له، وكان أول تعليق له علي البورتريه إنها صورة جميله كما أبدى إعجابه برسمة "الكرافت" في اللوحة، وقال لها كيف استطاعتي رسمها بهذه الصورة الجميلة.

كما استكملت حديثها قائلة " الرئيس أعجب برسوماتي ولوحاتي"، وإنه سيقوم بعمل معرض لها، مضيفة إنها من شدة الفرحة بهذا اللقاء لم تجد كلمات تقولها للرئيس سوى إنها أخبرته انها تحبه جدا.

ترشيحاتنا