نقيب الصحفيين: محافظ أسيوط قدم نموذجًا يستحق الاحترام للتعاون البناء

نقيب الصحفيين يلتقي محافظ أسيوط
نقيب الصحفيين يلتقي محافظ أسيوط

أكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين على دور الصحافة والإعلام في التعاون مع الجهات التنفيذية لتحقيق التنمية قائلا: "الجهاز التنفيذي والجهاز الإعلامي والصحفي وجهان لعملة واحدة وان الصحفيين جنود في بناء الوطن.


جاء ذلك خلال لقائه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بمكتبه اليوم بديوان عام المحافظة.


 وأشاد «سلامة» بمجهودات اللواء جمال نور الدين منذ توليه محافظا لأسيوط وتعاونه البناء مع المؤسسات الصحفية والصحفيين في عرض المشكلات وإيجاد الحلول لها خاصة وانه قدم نموذجاً يستحق الاحترام في التعاون البناء بين الصحافة والسلطة التنفيذية معبراً عن سعادته لزيارة المحافظة اليوم ولقائه الوزير المحافظ.


كما أشار نقيب الصحفيين إلى أهمية العمل الصحفي والإعلامي في نشر الحقائق بعد الرجوع للمصدر وتحمل المسئولية ومد الجسور والانفتاح بين الجهاز التنفيذي والمؤسسات الصحفية وتدعيم قنوات الاتصال من واقع الإحساس بالمسئولية معلنا مخاطبة محافظ أسيوط لتخصيص قطعة أرض لإقامة نادي للصحفيين بالمحافظة لخدمة الصحفيين والإعلاميين وأسرهم ومتنفسا لهم.

 

من جانبه قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أن العلاقة بين الجهاز التنفيذي والصحفي تتمثل في كشف الأخطاء والوقوف على السلبيات والمشكلات، معلنًا دعمه الكامل للصحفيين والإعلاميين في أداء رسالتهم الصحفية وتفعيل دورهم الصحفي الوطني في خدمة المجتمع والدفاع عن حقوقه وواجباته.

 

 وأشار إلى ضرورة إلقاء الضوء ومعرفة رأى الطرف الأخر لعرض الصورة الصادقة للمشكلة، مشيدًا بدور جامعة أسيوط كأحد أعرق الجامعات المصرية، لافتا إلى التعاون البناء والمثمر بين المحافظة وجامعتي الأزهر وأسيوط والمنطقة الجنوبية العسكرية في التبادل العلمي للخبرات والاستشارات الهندسية وفى ملفات النظافة وتجميل وتطوير ميادين المحافظة وفتح الحدائق والمتنزهات أمام المواطنين بالمجان.


وسلم محافظ أسيوط الدرع التذكاري لنقيب الصحفيين تقديرًا لدوره في النهوض بنقابة الصحفيين، ودعم المنظومة الصحفية والإعلامية في مصر والخدمات المقدمة للصحفيين، وفي نهاية اللقاء التقط المحافظ والنقيب وجمع الصحفيين الصور التذكارية تيمنا بهذه الزيارة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم