الملحق الثقافي السعودي يستقبل مدير الخطوط الجوية السعودية بالقاهرة

الملحق الثقافي السعودي  يستقبل مدير مكتب الخطوط الجوية السعودية بالقاهرة
الملحق الثقافي السعودي  يستقبل مدير مكتب الخطوط الجوية السعودية بالقاهرة

 

عقد الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي ، بمكتبه أجتماعا مع عبد الله بن احمد الحربي، مدير عام مكتب الخطوط الجوية السعودية بجمهورية مصر العربية والمشرف على قارة افريقيا ، وذلك لمناقشة جميع المعوقات التي تواجه الطلبة السعوديين الدارسين في مصر والموظفين بالملحقية .

 

في بداية الاستقبال رحب "النامي" بمدير مكتب الخطوط الجوية السعودية بالقاهرة ، مؤكدا أن الخطوط الجوية السعودية تعد الشركة الوطنية الناقلة.

 

وتناول اللقاء مناقشة آلية تقديم خدمة الحجز وإصدار التذاكر وخدمات ما بعد البيع وسبل الدعم المطلوبة للطلبة السعوديين الدارسين في جمهوريه مصر وجنوب افريقيا وكذلك منسوبي وزارة التعليم من إصدار التذاكر وأوامر الأركاب.

 

وتفعيل برنامج سفير الدراسي حسب الآلية المتبعة من قبل وزارة التعليم لحصول الطالب على تذاكر السفر ، والتأكيد على الطلبة حيال التنسيق مع الخطوط السعودية على مواعيد السفر التي يرغبونها فيما يتم إرسال أوامر الإركاب للموظفين لمكاتب الخطوط السعودية لإجراء التعديلات المطلوبة لا اصدار تذاكر السفر مع تقديم كافة التسهيلات لهم.

 

أعرب "الحربي " عن سعادته بالزيارة وشكره وتقديره لكافة أعضاء الملحقية على الدعوة وحسن الاستقبال لافتاً إلى ان الخطوط السعودية تقدم المزيد من التسهيلات للطلبة السعوديين والعمل على انجاز إجراءات سفرهم على متن طائراتها وتقديم خدماتها المتميزة.