جامعة الفيوم تكرم المحاربين القدماء في ذكرى انتصارات أكتوبر

تكريم جامعة الفيوم للمحاربين القدامى
تكريم جامعة الفيوم للمحاربين القدامى

 

استعرض اللواء محمود خلف الخبير الاستراتيجي والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية ذكرياته المتعلقة بحرب أكتوبر، مشيرًا إلى كان قائدا بفرقة الصاعقة والتي تمركزت في شرق قناة السويس وما قامت به وكل الجيش المصري من تضحيات وبطولات من أجل استرداد الأرض والعزة والكرامة للشعب المصري، لافتًا إلى أن المصريين دائمًا يكسبون التحدي ودافعوا بشرف واستماتة حتى رجعت الأرض .

 

جاء ذلك خلال مشاركته فى احتفالية جامعة الفيوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والتي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بقاعة الاحتفالات الكبري، بحضوراللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والدكتور أشرف عبد الحفيظ القائم بعمل رئيس جامعة الفيوم،  والعقيد أمين عبد العزيز المستشار العسكري للمحافظة وعدد من المحاربين القدامى الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة .

 

و قال اللواء عصام سعد محافظ الفيوم أن ذكر حرب أكتوبر المجيدة نفتخر بها جميعا مهما حاول الأعداء تشويها لأنها ذكري استرداد العزة والكرامة في تاريخ مصر، مقدما كل الشكر والتقدير للجيش المصري العظيم الذي يعد أكبر الجيوش على مستوي العالم.

 

وأكد د. أشرف عبد الحفيظ القائم بعمل رئيس جامعة الفيوم أن ذكري انتصارات حرب أكتوبر تعتبر من الأمور التي نفتخر بها جميعا مهما حاول الأعداء تشويهها، مشيرا إلى أننا لن نستطيع أن نوفي حق جنودنا البواسل فيما حققوه من انتصار عظيم يشهد له العالم بأسره حيث قدموا حياتهم وأرواحهم فداء لبلدهم وحماية الشعب المصري العظيم .

 

وخلال الاحتفالية قام د. أشرف عبد الحفيظ بإهداء درع الجامعة للضيوف وتكريم المحاربين القدامى تقديرا لجهودهم  وعرفاناً لما قدموه من تضحيات.  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم