شنقها بـ«إيشارب» لسرقتها.. مقتل مسنة بالسلام

المتهم
المتهم

 

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول من القبض على قاتل سيدة عجوزة بعد التعدي عليها بالضرب وكتم أنفاسها بهدف الاستيلاء على أموالها.

 

وتلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا حول قتل سيدة بالعقار رقم 2 في شارع الشيخ مصطفى من شارع أبو كستور بمنطقة عرب الجرعان، وبالانتقال والفحص وجدت جثة المدعوة «حياة ت م» 68 سنة، ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ، مسجاة على ظهرها بصالة الشقة وترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات وآثار دماء على الوجه ووجود إيشارب أسود اللون ملفوف حول رقبتها.

 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة النيابة، وتبين بعثرة محتويات الشقة، وبسؤال نجليها قررا تلقيهما اتصالا هاتفيا من الجيران يفيد بوفاتها ونفيا علمهما بملابسات الحادث.

 

 وردت معلمات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «إيهاب م ع» 28 سنة، عامل بمصنع بلاستيك بقليوب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

 

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظراً لوجود علاقة نسب بينه وبين أهلية المجني عليها، علم من خلالها أنها تعمل فى مجال تجارة السلع الغذائية، واحتفاظها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها، فخطط للتخلص منها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية.

 

وفي سبيل ذلك توجه لمسكنها بدعوى شراء بعض المواد الغذائية، وقام بالتعدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها باستخدام الإيشارب المعثور عليه حول رقبتها حتى تأكد من وفاتها، وقام بتفتيش الشقة بحثا عن أية مبالغ مالية أو مقتنيات ثمينة، إلا انه لم يعثر على شيء وفر هاربًا، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم