المتهم بقتل طليقته: خنقتها لتعذيبها طفلتي ودفنت جثتها أسفل سرير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أدلى المتهم بقتل طليقته، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار شريف حسانين، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، أنه انفصل عن طليقته بعد أن أنجب منها 3 فتيات.

 

وأكد فرد الأمن أن يوم الواقعة، ذهب إلي بيت طليقته لكي يطمئن على أطفاله، فمسكت به أحداهما وأصرت على النزول معه وبدأت في أخباره بضرب طليقته لها المستمر مما ازداد غضبه وقرر الانتقام منها بأن بيت النية وذهب إليها وقام بخنقها حتى الموت، وإخفاء جثتها داخل غرفة النوم.

 

كلفت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار شريف حسانين، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة قيام فرد أمن بخنق طليقته وقتلها بسبب ضربها لطفلته، كما أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة الهرم، بلاغا من جيران المجنى عليه يفيد انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية ملك كوافيرة، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تم العثور على جثة صاحبة الشقة في حالة تعفن، وبإجراء التحريات، تبين أن طليقها وراء قتلها خنقا، بسبب اعتدائها بالضرب على ابنته التي تقيم بصحبتها، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم إحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم