«رحيم» يعلن بدء تحضير ألبوم تامر حسني الجديد: «ماحدش يتوقعنا»

تامر حسني ومحمد رحيم
تامر حسني ومحمد رحيم

بدأ النجم تامر حسني التحضير لألبومه الجديد، بعد فترة التألق التي عاشها بعد نجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك".

ونشر الملحن محمد رحيم، صورة تجمعه بنجم الجيل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله بداية قوية جدا للألبوم الجديد بتاع  تامر حسني، محدش ممكن يتوقع إحنا بنعمل إيه.. ادعولنا".

ويعد ألبوم "عيش بشوقك"، أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، ويتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، وبلال سرور، وهاني محروس، وتامر حسين، وتامر علي، وهيثم راضي، وجلال الحمداوي، وصابر كمال، وشريف بدر، وشريف مكاوي، وعبد الرحمن شوقي، ووسام عبد المنعم، ورمضان محمد.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "البدلة"، التي وصلت إيراداته قرب 54 مليون جنيه، بعد 7 أسابيع من عرضه في دور السينما، وتدور أحداثه حول تامر حسني الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، مما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يتم البحث فيه عن أحد الإرهابيين فتقع له العديد من المفارقات حتى يستطيع القبض عليه.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.