حماية المستهلك: منافذ لتلقي شكاوى المواطنين بمناسبة احتفالات أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

أعلن جهاز حماية المستهلك، عن المبادرة الوطنية التي تستهدف إقامة معسكر عمل، غدًا الاثنين 8 أكتوبر بمقر الجهاز، بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

 

يأتي ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفاعله مع هموم المواطنين ومشكلاتهم، وتنفيذًا للبرنامج الشامل للحكومة، والذي أعلنه رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليديه لحل شكاوى المواطنين، وتوجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية د. علي مصيلحي، باتخاذ كافة الإجراءات التي تسهم في تخفيض زمن الاستجابة لشكاوي المستهلكين.

 

وأشار رئيس الجهاز د. راضي عبد المعطي، إلى أن كافة العاملين بالجهاز، مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية، ومن هذا المنطلق فقد كان إطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة يوم عمل كامل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى منتصف الليل، لحل كافة الشكاوى الخاصة بالمواطنين، وذلك بعد نجاح مبادرة "أسبوع في حب الوطن" الذي نفذ خلال شهر أغسطس، ومبادرة اليوم المفتوح الأول الذي تم خلال شهر سبتمبر 2018، إضافة إلى منظومة العمل اليومي.

 

وصرح رئيس جهاز حماية المستهلك، بأنه بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد، وتجسيدًا لتفاعل الجهاز مع المواطنين، وحرصًا على استقبال شكواهم، فقد تقرر إقامة منافذ لتلقي شكاوى المواطنين غدًا الاثنين، من الثامنة صباحًا وحتى منتصف الليل في ميدان التحرير، وأمام جامعة القاهرة، وبمدينة نصر أول شارع مكرم عبيد، بمقر لجنة المساعدات التابعه لوزارة التموين، حيث يتم تلقي الشكاوي وبثها لغرفة عمليات المبادرة بالقرية الذكية، للعمل على حلها فورًا في ضوء وجود كافة الجهات والشركات والكيانات المرتبطة بالمنظومة الاستهلاكية.

 

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين، ممن لديهم أي شكاوى متعلقه بالمنظومة الاستهلاكية، أن يتواصلوا مع الجهاز عبر آليات التواصل المعلن عنها، وخدمة "الواتساب" على رقم (01281661880) إضافة إلى إمكانية التوجه لمنافذ تلقي شكاوى المستهلكين بالمواقع المشار إليها.



وأكد رئيس الجهاز، الاستعداد خلال اليوم المفتوح الثاني بالقرية الذكية لتلقي أي شكاوى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية، وموقع الجهاز، والعمل على الحل الفوري وإزالة أسبابها في أسرع وقت.

 

وأشار اللواء د. راضي عبد المعطي، إلى أن فريق العمل بالجهاز، مؤمن برسالته تماما في مجال حماية المستهلك، من أجل صون وحماية حقوقه واتخاذ كافة الإجراءات التي تسهم في ضبط السوق، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم