الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق أسوان

الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق أسوان
الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق أسوان

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب بأشجار النخيل والزراعات المحيطة بعزبة سليمان بقرية سلوا شمال مدينة كوم أمبو في محافظة أسوان.

 

وتلقى اللواء نائل رشاد، مساعد الوزير لأمن أسوان بلاغا باندلاع حريق فى الزراعات بعزبة سليمان بكوم أمبو، فأمر قوات الحماية المدنية بالتحرك على وجه السرعة.

 

ونجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للزراعات والمنازل المحيطة، حيث يتم حاليا أعمال التبريد بموقع الحادث، إضافة إلى تحرير محضر وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق فيبالواقعة.

 

شب حريق هائل في مناطق زراعية بقرية عزبة سليمان بسلوا بحرى شمال مركز كوم أمبو بأسوان الليلة، وتواصل الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران.

 

ودفعت قوات الحماية المدنية بنحو 6 سيارات إطفاء من وحدات إطفاء كوم أمبو ونصر النوبة ودراو إلى موقع الحريق، الذى تبين أنه نتج عن اشتعال النيران في تجمعات أشجار نخيل ومساحات من الأفدنة الزراعية.

 

وكان مدير أمن أسوان اللواء نائل رشاد قد تلقى إخطارا من إدارة الحماية المدنية بأسوان، باندلاع حريق هائل في منطقة زراعية بقرية عزبة سليمان بسلوا بحرى التابعة لمركز كوم أمبو.

 

تداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر حريقا هائلا يلتهم مساحات كبيرة من أراضي مزارع النخيل، والذي تمت نسبته إلى الحريق الذي شب، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، بقرية عزبة سليمان بسلوا بحرى شمال مركز كوم أمبو بأسوان.