فيديو| «الطفل الباكي»: أتمنى التمثيل مع أحمد السقا ومقابلة محمد صلاح

الطفل محمد المعروف إعلاميا بـ«الطفل الباكي»
الطفل محمد المعروف إعلاميا بـ«الطفل الباكي»

«محمد أحمد».. الشهير بـ«الطفل الباكي»، والذي انتشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبا من مدرسته أن ينام قائلا: «يا حاجة نفسي أنام ربع ساعة بس»، له آمال وطموحات كبيرة بأن يصبح ضابطا بالقوات المسلحة، ويرغب في الانضمام للوسط الفني والسينما، ووجه رسالة لمحمد صلاح.

 

التقت «بوابة أخبار اليوم» الطفل «محمد» للمرة الثانية، لتتحدث معه عن تفاصيل أول يوم دراسة له وكيف استقبله المعلمون بالمدرسة.

 

وبدأت شهرة «محمد» صاحب الـ6 سنوات، عندما تم تصويره بكاميرا موبايل من قبل أحد المعلمين، أثناء اليوم الدراسى، حيث ظهر الطفل يبكى بسبب رغبته في النوم، وذلك بعد تعرضه لإصابة في قدمه منذ ثلاث أشهر تسببت في ملازمته للفراش لنحو شهرين ونصف ما أصابه بالخمول، ليصبح مادة للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعى مما أحزن عائلة الطفل.

 

تحدث «محمد» لـ«بوابة أخبار اليوم» بابتسامة بريئة ووجه بشوش، ونسى إحباطه والموقف المحزن الذي تعرض له، قائلا إنه يتمنى أن يصبح ضابط بالقوات المسلحة، ويأمل في رؤية اللاعب محمد صلاح والتقاط صورة معه، وكذلك التمثيل مع الفنان أحمد السقا.


أما أول يوم دراسي له فكان ملئ بالمفاجآت حيث استقبل معلمه «عبد الله نديم» بعلبة «شيكولاته»، علاوة على الحفاوة والاستقبال المبهج له.
 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي