جمارك مصر تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أقامت أندية الجمارك المصرية إحتفالية وفعاليات بمناسبة الذكرى الـ 45 لنصر السادس من أكتوبر المجيد تحت رعاية كمال حسن نجم وكيل أول الوزاره رئيس مصلحة الجمارك المصرية.

قدم كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك التهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وجيش مصر والشعب المصرى العظيم بذكرى النصر وإحتفالات أكتوبر العزة والكرامة .

وقال إننا جميعا نحتفل كل عام بذكرى حرب أكتوبر المجيدة وإنتصار جيش مصر العظيم خير جنود الأرض الذى سيظل يوما خالدا فى تاريخ مصر ويجسد قوة وأصالة الشعب المصرى وبث فينا جميعا روح الإنتماء والولاء وحب الوطن .

وأكد أن هذا التجمع لأبناء الجمارك يهدف للأحتفال بالنصر والتعارف بين المشاركين من أندية الجمارك المصرية وزملائهم من أعضاء نادى جمارك الإسكندرية لتأكيد التواصل والمحبة بين أبناء الأسره الجمركية .

وبدأت الاحتفالات بمباريات فى كرة القدم بين فرق السلام والعبور والنصر والصقور وأكتوبر كمنتخبات تأكيدا وعرفانا بالتضحيات الرائعه التى يقدمها رجال وجنود جيش مصر العظيم .

كما أقيمت عدة مباريات إستعراضية فى الكرة الطائرة بنادى جمارك الإسكندرية بين فرق أندية الجمارك المصرية وفريق نادي الحرمين الرياضى بالإسكندرية الذى شارك في الإحتفالية وأقيمت كذلك عدة مباريات فى كره السله للآنسات وتنس الطاوله للرجال.

وقدمت فرق الكشافة البحرية وفريق كرة السلة بنادي جمارك الإسكندرية من أبناء العاملين بمصلحة الجمارك عروضا للمهارات الرياضية والكشفية المصحوبة بالأغانى الوطنية الحماسية إحتفالا بيوم النصر العظيم .

وقام كمال حسن نجم رئيس مصلحة الجمارك بتكريم الأوائل والمتفوقين علميا من شباب الغد أبناء العاملين من الحاصلين على الشهادات الإعدادية والابتدائية كما تسليم شهادات التقدير والجوائز علي المتميزين فى الأنشطة الرياضية من أعضاء النادي والوفود المشاركة من أندية جمارك دمياط وسيناء والعاملين والمنظمين من نادي جمارك الإسكندرية والذى ضاعف من فرحة وسعادة السادة العاملين بمصلحة الجمارك وأسرهم .

شارك في حضور الإحتفالية مجموعة من قيادات الجمارك ومنهم علوى الملط رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية ويسري رجب رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والسادة رؤساء وأعضاء مجالس إدارات انديه الجمارك بدمياط وسيناء الحبيبة.

كما قام مجدى البكارى رئيس مجلس إدارة نادى جمارك الإسكندرية الرياضى بإهداء درع نادي جمارك الإسكندرية كمال حسن نجم رئيس مصلحة الجمارك تعبيرا عن شكر وتقدير أعضاء نادى جمارك الإسكندرية وفرحتهم وسعادتهم بحرص سيادته على حضوره ومشاركته لهم فى هذه الإحتفالية رغم أعباءه الكثيرة .

وفى إطار البروتوكول الذى تم توقيعه بين نادي جمارك الإسكندرية ونادى الإتحاد السكندرى تم الانتقال إلى الصالة المغطاة بنادي الإتحاد السكندري الرياضى حيث أقيمت المباراة النهائية لكره القدم على ملعب النادى فى ختام الإحتفالية

وأبدى مسئولو نادى الإتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الإتحاد السكندرى ترحيبهم بقيادات وأبناء مصلحة الجمارك المصرية.