القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص ترامادول بأسيوط

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

تمكنت مباحث أسيوط بالتنسيق مع إدارة المخدرات، من ضبط تاجر مخدرات بالجملة، وبحوزته 3 طرب حشيش، و2000 قرص من التامول، والترامادول المخدر، ومبلغ 71 ألف جنيه مبلغ مادي مخزن في منزله، وبندقية آلية وعدد من الطلقات، بعد تعدد البلاغات التي وصلت من عدداً من المصادر السرية لإدارة البحث الجنائي والمخدرات، وأكدتها التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن لمديرية أمن أسيوط.


تلقي مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء منتصر عويضة، يفيد تعدد البلاغات والمعلومات التي ودرت وأكدتها تحريات حول قيام المدعو"ا. ع. س"  مزارع مقيم  دائرة مركز ديروط، حول تجارة المواد المخدرة بالجملة وقيامه بتخزين المواد المخدرة من الحشيش، والأقراص، والأموال والأسلحة النارية والطلقات في منزله.


تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء منتصر عويضة وجمع كل أجهزة البحث الجنائي، وإدارة المخدرات، شنت حملة مكبرة على بعد استئذان النيابة العامة، على المنطقة وتمكنت  الحملة من ضبط المتهم وبحوزته 3 طرب من الحشيش المخدر تزن 750 جرام، و2000 قرص من عقار الترامادول المخدر، ومبلغ مالي 71 ألف جنيه، وبمواجهته اقر بحيازته للمواد والعقاقير المخدرة بقصد الاتجار  والمبلغ المالي حصيلة البيع وبندقية آلية وعدداً من الطلقات تحررت المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة لتباشر التحقيق.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم