«المصري» يهنئ العاملين بمصر للطيران لاجتياز تفتيشات «الأيوزا» بنجاح

الفريق يونس المصرى
الفريق يونس المصرى

هنأ الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وجميع العاملين بالشركة لاجتياز شركة مصر للطيران بنجاح تفتيشات الأيوزا (IOSA - IATA Operational Safety Audit).

 

وأكد وزير الطيران المدني، على أن هذا الإنجاز الذى حققته مصر الطيران يعد نجاحاً كبيراً لكافة قطاعات الطيران المدني، حيث يعمل الجميع تحت مظلة واحدة، تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الطيران المدني المصري، كما يعكس حرص والتزام مصر للطيران بتطبيق أعلى المستويات والمعايير الدولية في مجال السلامة والجودة.

 

كما أشاد الفريق يونس المصرى بأداء وكفاءة جميع العاملين بكافة القطاعات بالشركة الوطنية مصر للطيران مما أهلهم للحصول على هذه الشهادة بالشكل المشرف واللائق باسم تاريخ مصر للطيران دون اى ملاحظات أو نقاط عدم تطابق مما يؤكد أن منظومة الطيران المدنى تسير بخطى ثابتة وراسخة نحو تحقيق خططنا وأهدافنا الطموحة للنهوض بقطاع الطيران المدنى المصرى وذلك بفضل سواعد أبنائه المخلصين .

 

وتمنى الفريق يونس المصري  من الله عز وجل مزيداً من النجاح والتوفيق لأبناء مصر للطيران وجميع العاملين بقطاع الطيران المدنى للحفاظ على رفعة ومكانة هذا المرفق الحيوي الكبير .