«لم يهزمهم المرض».. هل ينضم الفيشاوي للمنتصرين على السرطان؟

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

كثير من الفنانين رفضوا الإفصاح عن مرضهم، ولكن مؤخرًا أصبح لدى الفنانين الجرأة الكافية ليصارحوا جمهورهم الذين طلما أسعدوهم بمرضهم، النجم فاروق الفيشاوي كان أخر الفنانين الذين قررا أن يصدموا جمهورهم بخبر مرضه أثناء تكريمه من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي قائلًا «أنا مريض سرطان».

 

إليسا
خرجت النجمة اللبنانية إليسا منذ ثلاثة أشهر، لتعلن لجمهورها خبر إصابتها بمرض «سرطان الثدي»، ومن خلال فيديو كليب أغنيتها «إلى كل اللي بيحبوني» الكليب التوثيقي، لرحلة مرضها بمرض السرطان اللعين كونه حمل قصة حقيقية بطلتها (إليسا) التي أخذت تحكي خلاله عن رحلتها مع «السرطان».
وذلك خلال سرد قصة بداية من معرفتها بالمرض وكيف مرت الأيام الأولى عليها ووقوف الأهل والأصدقاء بجانبها حتى تمكنت من هزيمته. 


وهذا ما جعلها تخرج فى فيديو آخر، تؤكد أنها أصبحت بخير، وقالت: «أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته.. الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك.. لا تهمليه.. واجهيه».
 

 أحمد صيام
النجم أحمد صيام، أعلن هو الأخر عن مرضه خلال حضوره للمؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام بجامعة المنوفية، ووقف على خشبة المسرح يحكي قصته مع هذا المرض، وقال إنه كان يعاني من «سرطان الرئة» واكتشفه فى بدايته، لافت إلى هذا المرض رغم قسوته إلا أنه ضعيف جدًا أمام قوة تحدي وصبر وإرادة الشخص المصاب به.