يسرا المسعودي: فخورة بالمشاركة في «عمر خريستو»

يسرا المسعودي خلال مشاركتها بحفل افتتاح المهرجان
يسرا المسعودي خلال مشاركتها بحفل افتتاح المهرجان

أعربت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، عن فخرها بالعمل مع المخرج سيف يوسف، والسينارست جوريف فوزي في فيلم "عمر خريستو"، المشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي.

 

وقالت المسعودي، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنها أحبت العمل مع المخرج سيف يوسف، الذي وصفته بـ"المثقف والواعي"، معربة عن سعادتها بالعمل معه، كما أضافت أن السيناريست جوريف فوزي بدل مجهود كبير معها لكي تعيش في شخصية الفيلم، وتخرج كل ما بداخلها أثناء تجسيدها للشخصية في الفيلم.

 

وأضافت يسرا المسعودي أنها سعدت بأنها جزء من فيلم "عمر خريستو"، الذي تنظر عرضه بالسينمات 6 أكتوبر الجاري، قائلة: "حاسة أني في حضن عائلي فني محترم".

 

ويعرض فيلم "عمر خريستو" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية- غدا السبت- ويعقب العرض إقامة ندوة للجمهور والنقاد يشارك فيها أبطال وصناع العمل، بمشاركة نجوم العمل ومنهم الفنانين أحمد التهامي وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني ويسرا المسعودي والسيناريست جوزيف فوزي والمخرج سيف يوسف.

 

الجدير بالذكر فيلم "عمر خريستو" يتناول موضوعا وطنيا مهما، ويسلط الضوء على  محاربة الإرهاب والأيدي الخفية التي تريد تخريب الوطن، ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن الذي تم تصويره بين القاهرة والإسكندرية ولبنان.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم