نجوم مصرية يحقق المعادلة الصعبة .. الكيف والكم والشمول المتميز

 نجوم مصرية
 نجوم مصرية

صحيح أن المواقع الإخبارية والشاملة قد تعددت ، واصبحت تطل عليك فى كل مرة تبحث فيها عن معلومة عبر محرك البحث الرئيسى جوجل ، وصحيح أن الصحف قد ابتكرت خدمات جديدة لقراءها لا تشمل فقط الأخبار وانما تسعى لتوفير كل ما يحتاجه القارئ العربى فى حياته اليومية .

لكن موقع نجوم مصرية قد نجح فى تحقيق معادلة بالغة الصعوبة ، ما بين الاهتمام الشديد بالمحتوى المقدم للقارئ ، وما بين التغطية الشاملة لكل الأخبار والفعاليات ومناحى الحياة التى تهم قراءه من جميع الأعمار ومن مختلف الثقافات ، ورغم ان القاعدة الأولى هى الحرية فى اختيارالموضوعات التى ينشرها الأعضاء المشاركين بنجوم مصرية ، الا ان اتفاقا معلنا وواضحا وقواعد عمل لا تقبل التفاوض قد اجتمع عليها الجميع فخرج المحتوى دوما بعيدا عن الاهواء السياسية او الايدولوجيات المختلفة للكتاب المشاركين .

ومن ثم باتت الثقة التى يحظى بها الموقع لدى قراءه أحدى أهم سماته ، وخاصة فى تلك الأيام التى تعج فيه مواقع التواصل الإجتماعى بالعديد من الأخبار الكاذبة أو الشائعات ، بل وتقع بعد المواقع الإخبارية والصحف فى فخ الأخبار الملفقة ، الا ان السياسة التى وضعها الدكتور عبد الرحمن الليثى مؤسس ومالك الموقع قد نجحت إلى حد كبير فى النأى بالموقع عن الوقوع فى تلك الفخاخ .

السياسة العامة لموقع نجوم مصرية الإخباري 
قامت السياسة الحاكمة لمنظومة العمل بموقع نجوم مصرية على مجموعة من المبادئ الهامة، والتي كان لها الأثر في استمرار نجاح الموقع والذي تجلى في تحقيق الثقة المُتبادلة بينه وبين المُتابع، وارتكزت تلك المبادئ والتي تُتابع بشكلٍ مباشر من قبل رئيس مجلس إدارة الموقع على :
أن الموقع لا يمكن أن يكون له أي دور مباشر أو غير مباشر في المساس بأمن وسلامة واستقرار الدولة المصرية، ويسعى الموقع دائمًا لتحقيق الصالح الوطني العام بتقديم خدمة إخبارية صادقة وهادفة .
إن موقع نجوم مصرية ينقل الخبر بمهنية وحيادية وتجرد بعيد عن اى انتماء سياسي أو حزبي أو طائفي .
إن الموقع يهدف إلى بناء الثقة بينه وبين المُتابع من خلال تقديم المعلومة الدقيقة وأيضًا استهداف كل ما يهتم بيه المُتابع بكافة المجالات .
يهدف نجوم مصرية إلى مُواكبة كافة التغيرات في مجال تقديم المعلومة للمتابع، وذلك من خلال تطوير أدواته ووسائله، حتى وصل إلى تعدد منافذ التواصل بينه وبين المُتابع من خلال حساباته الرسمية على الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، بالإضافة إلى تدشين وإطلاق تطبيق نجوم مصرية على الهواتف الذكية .


والمتابع الجيد لموقع نجوم مصرية ، سيرى بكل وضوح ان الموقع لم يتجه يوميا للدخول فى معارك سياسية ، ولم يبث شائعات أو فتن ، ولم يستهدف أبدا أخبارا مثيرة بهدف استقطاب الباحثين عن هذا النوع من الأخبار ، ولم يحوى يوما اخبارا وتقارير مبتذلة بحجة تحقيق تدفق القراء والمتابعين أو ما يعرف بالـ  " ترافيك " ، بل حافظ نجوم مصرية منذ اليوم الأول على احترامه لقراءه وسعى لكسب إحترامهم ، ليكون عن حق الموقع الأول للأسرة المصرية والعربية . 
إن موقع نجوم مصرية، تجربة فريدة ورائدة لم تستنفذ بعد كافة ابداعتها التي تقدمها يومًا بعد يوم للجمهور والمُتابعين، وذلك لكي تكون إضافة حقيقية في مسيرة الصحافة العربية والمصرية ولكن بالشكل الجديد والأكثر حداثة .