مدرب «باوك» يواصل استبعاد عمرو وردة في الدوري الأوروبي

عمرو وردة مع باوك
عمرو وردة مع باوك

واصل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لباوك سالونيكي، استبعاد عمرو وردة، جناح منتخب مصر، من قائمة فريقه اليوناني قبل مواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي في الدوري الأوروبي على ملعب "هاردازكي" الليلة.

 

وعقد "لوشيسكو" جلسة مع عمرو وردة، بناء على طلب الأخير؛ لتصفية الأجواء بعد الخلاف الذي نشب بينهما عقب مطالبة اللاعب بحقه في المشاركة أساسيًا، فور علمه بالاستبعاد من قائمة مباراة آيك أثينا في الجولة الرابعة من الدوري اليوناني الممتاز.

 

وقبل لوشيسكو، اعتذار "وردة" خلال الجلسة الودية، وقرر إعادته للتدريبات؛ استعدادًا لمواجهة أولمبياكوس في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري اليوناني.

 

وشارك "وردة" مع باوك في منافسات تصفيات دوري أبطال أوروبا، في جميع المباريات أمام بازل السويسري، وسبارتاك موسكو الروسي، وبنفيكا البرتغالي، وسجل هدفًا رائعًا في مرمى الأخير، كما شارك في 3 مباريات سابقة بالدوري اليوناني منذ انطلاقته هذا الموسم، وكذلك أمام تشيلسي الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

 

وقضى وردة، الموسم المنقضي معارًا من صفوف باوك سالونيكي لنادي أتروميتوس أثينا، وسجل 8 أهداف وصنع 7 في 23 مباراة بالدوري اليوناني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بكأس اليونان، وصعد مع أتروميتوس للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي اليوناني، وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري اليوناني.