ضبط المتهمين بسرقة خزينة إحدى الشركات بالنزهة

المتهمين امام المضبوطات
المتهمين امام المضبوطات

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة من كشف غموض سرقة خزينة إحدى الشركات، الذين نجحوا في إلقاء القبض على المتهمين، وبحوزتهم المبالغ المسروقة.

 

وتلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من المدعو «خالد م ج» 39 سنة، صاحب شركة قنوات لخدمات الاتصال، باكتشافه سرقة عدد 5 جهاز لاب توب، ومبلغ 60 ألف جنيه، و14 ألف دولار  من داخل مقر الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص الكاميرات بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلاً من «سعيد ع ا» 33 سنة، سائق بالشركة، «احمد م ا» 23 سنة، عامل بمقهى، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما.

 

وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه نظرا لعمله بالشركة ولمروره بضائقة مالية خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني.

 

وفي سبيل ذلك تمكن من دخول مقر الشركة باستخدام نسخة من المفاتيح كانت بحوزته وتمكنا من كسر الخزينة باستخدام أجنة جاكوش.

 

وبمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأولى أيدها تم بإرشادهما ضبط مبلغ 57250 جنيه ، 12200 دولار واقر بانفاقهما باقي المبلغ في تسديد مديونياتهم وشراء بعض الأجهزة وتصرفهما في أجهزة اللاب توب المستولى عليها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.