هاري كين: أسعى لتحقيق إنجازات «ميسي» ويمكننا الفوز على برشلونة

هاري كين
هاري كين

 قال مهاجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، هاري كين، إنه يريد الوصول لما حققه نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، من إنجازات على الصعيد التهديفي، مشيرا إلى أن (السبرز) يمكنهم الفوز على (البارسا) في مواجهة غدا /الأربعاء/ بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف كين - خلال مؤتمر صحفي خاص باللقاء، حسبما نقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم /الثلاثاء/ - أن "ميسي رفع سقف المعايير بالنسبة للتهديف وكريستيانو رونالدو تخطى المعيار الطبيعي، بالنظر لتسجيلهما 50 أو 60 هدفا في الموسم".

وتابع "كلاعب أود محاولة تحقيق نفس الشيء، فهذا المستوى العالي يحفزني لأكون أفضل وأحسن وآمل بالتسجيل في يوم ما بنفس الغزارة التهديفية إن لم يكن أكثر"،موضحا "مواجهة برشلونة ستكون اختبارا كبيرا، ونحن كلاعبين نود اللعب أمام الأفضل في العالم وميسي كذلك بالتأكيد فهو لاعب رائع وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إيقافه".

ويسعى كين ورفاقه، القادمين من خسارة في الجولة الأولى من منافسات مجموعتهم بالمسابقة أمام انترميلان، إلى معاودة ذكريات الموسم الماضي الذي حقق توتنهام خلاله الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في ويمبلي على حساب ريال مدريد، لكن هذه المرة أمام برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني.