ريال مدريد يسعى لفك عقدة ملعب «نهائي المونديال» أمام سسكا موسكو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل نادي ريال مدريد الإسباني، ضيفا على سيسكا موسكو الروسي، مساء اليوم الثلاثاء، على «لوجنيكي» ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

«لوجنيكي»، الذي استضاف نهائي كأس العالم روسيا 2018، رجح كفة فرنسا على كرواتيا، سيعيد لعشاق الساحرة المستديرة ذكريات المونديال، خاصة جماهير ريال مدريد حيث خاض ثنائي الفريق رافاييل فاران ولوكا مودريتش اللقاء النهائي وجها لوجه، إلا أنهم لا يحملون ذكريات جيدة معه.

 

وقرر سسكا موسكو نقل مباراته أمام ريال مدريد إلى ملعب «لوجينكي» بسبب الطلب الضخم على التذاكر ليخوض النادي الملكي اللقاء أمام الملعب الذي طالما ما وصف بالكابوس بالنسبة للميرنجي، حيث خاض الفريق 4 مباريات على الملعب، خسر 3 منها وتمكن من تحقيق التعادل في مباراة واحدة ومن دون أي انتصارات.

 

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز الأول له على «لوجينكي» من أجل فك عقدة ومصالحة الجماهير الغاضبة عقب فشل الفريق في آخر 3 مواجهات في الدوري الإسباني بالتعادل أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس ثم الخسارة في سانشيز بيزاخوان بثلاثية نظيفة أمام اشبيلية والتعادل في الديربي في بيرنابيو السبت الماضي أمام أتلتيكو مدريد.

 

النادي الملكي حقق الفوز في أولى مبارياته في دور المجموعات من دوري الأبطال بثلاثية نظيفة أمام روما على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، في المقابل تعادل سسكا موسكو مع فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-2.

 

ويفتقد ريال مدريد لخدمات مارسيلو، بيل، إيسكو في مواجهة سسكا موسكو بسبب الإصابة كما منح المدرب جولين لوبيتيجي الراحة لقائده سيرخيو راموس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم