مرتضى منصور «شاطب» رموز الزمالك.. أبرزهم حازم إمام

حازم إمام ومرتضى منصور
حازم إمام ومرتضى منصور

تحوّل شطب العضويات إلى السلاح الأخير لدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للتخلص من معارضيه حتى وإن كانوا من رموز القلعة البيضاء ولهم باع وتاريخ كبير في خدمة النادي الأبيض.

 

وأصبح حازم إمام، نجم مصر والزمالك السابق، أحدث ضحايا الشطب على يد منصور الذي عقد مؤتمرًا صحفيًا للرد على عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» والتي وقعت عليه عقب تطاوله على رئيس الـ«كاف» أحمد أحمد، والسكرتير العام عمرو فهمي.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد أبرز حالات الشطب التي تمت في عهد مرتضى منصور بحق رموز نادي الزمالك.

 

حازم إمام

 

أعلن مرتضى منصور، شطب عضوية حازم إمام، نجم الزمالك وعضو اتحاد الكرة الحالي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، الاثنين، بمقر القلعة البيضاء.

 

وعلل منصور قرار شطب عضوية حازم إمام بسبب كونه أحد أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية والتي اتخذت قرارًا بتجميد رئيس نادي الزمالك بسبب تجاوزاته.

 

ورد حازم عبر تويتر بإعادة تغريدة كتب فيها :"الاستيكة " تمسح " ما فوق السطور .. لكنها لا تجرؤ على ما سكن قلوبا فى الصدور !! #حازم_أمام".

ممدوح عباس

 

شطب مرتضى منصور، عضوية ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بسبب الخلافات المشتعلة بينهما والاتهامات المتبادلة بخصوص الذمم المالية.

 

ودعا رئيس نادي الزمالك إلى عقد جمعية عمومية في أغسطس الماضي، ومن بين بنودها التصويت على شطب عضوية ممدوح عباس.

 

العتال وسليمان

 

في إطار الجمعية العمومية ذاتها شطب مرتضى عضويات الثنائي أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة السابق والذي نافسه على رئاسة النادي في الانتخابات السابقة، وكذلك هاني العتال، نائب رئيس النادي الحالي.

 

كما شطب عضوية تاجر الحديد مجدي العتال، والد هاني العتال، نائب رئيس النادي، وكذلك رجل الأعمال هاني شكري، ومصطفى عبد الخالق.