أشياء يمكن اصطحابها بالطائرة إذا كان لديك رضيعٌ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الطيران مع الأطفال الصغار يمكن أن يثير الكثير من الأسئلة للأمهات والآباء، وهو واحدٌ من المخاوف الرئيسية خاصة أمتعة الصغار الخاصة، حال إذا لم يكن لديهم مقعد خاص بهم.

 

شركة "توماس كوك" أرسلت توضيحًا لموقع "ميرور" البريطاني، حول بعض الأشياء الأكثر شيوعًا، والتي يحتاج الأهل إلى معرفتها عند سفرهم مع الرضيع، وكشفت كيف أن أصغر الركاب في كثير من الأحيان مؤهلٌ للحصول على أكبر وزن للأمتعة المسموح بها عند الطيران.

 

إذا كان عمر طفلك عامين أو أقل

يمكن لطفل يقل عمره عن عامين لدى وصوله إلى المملكة المتحدة، والذي سيسافر وتحمليه أنتِ في حضنك، أن يجلب ثلاثة من العناصر التالية مجانًا.

 

عشرة كيلو جرامات من وزن الأمتعة المسموح به أو عربة أطفال أو كرسي متحرك مخصص للأطفال دون العامين، أو سرير سفر أو مقعد سيارة وهذا يجب أن تقوم بتسجيله أثناء الحجز.

 

أما في حالة إذا تم حجز الرضيع في مقعدٍ مخصصٍ، فلن يتم تطبيق بدل الأمتعة المسموح به والذي يبلغ 10 كيلوجرامات.

 

هل يمكنني تناول أغذية الأطفال على متن الطائرة؟

 

يمكنك تناول أغذية الأطفال على متن الطائرة إذا كنت تسافر مع طفل صغير أو رضيع، وتنطبق القيود العادية إذا كنت تحمل أغذية الأطفال وأنت لا تسافر مع طفل صغير أو رضيع.

 

أيضًا يمكنك اصطحاب أغذية الأطفال وحليب الأطفال (شكل مسحوق أيضًا) والماء المعقم في أمتعة المقصورة، وهذا يشمل، حليب الصويا للأطفال الرضع ، والماء المعقم (الذي يجب أن يكون في زجاجة أطفال صافية) ، وتركيبة، وحليب الثدي (جهاز طبي يقوم بسحب لبن الأم من ثديها)، أو حليب الأبقار (خاصة للأطفال الرضع) وأغذية الأطفال.

 

في حالة الحليب أو الماء المعقم للأطفال الرضع ، لا يتم تطبيق قيود على 100 مل لكل حاوية ، شريطة ألا يكون إجمالي الكمية أكثر من لتر واحد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم