الوادي الجديد تستعد للموسم السياحي الجديد.. بتوزيع نشرات ورفع كفاءة الفنادق

سياحة السفاري .مستقبل السياحه بالوادي الجديد للموسم القادم
سياحة السفاري .مستقبل السياحه بالوادي الجديد للموسم القادم

قال مدير مكتب الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بمحافظة الوادي الجديد، محسن عبد المنعم، إن المحافظة استعدت لاستقبال الموسم السياحي الجديد، بتوزيع نشرات سياحية بالمطارات والفنادق ولمنظمي الرحلات بشركات السياحة داخل مصر وخارجها بالتعاون مع رئاسة الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بالقاهرة .

وأضاف محسن، أن النشرات السياحية تشتمل علي جميع المواقع السياحية والأثرية والفريدة التي تتميز بها محافظة الوادي الجديد مشيرا بان واحات الخارجة والداخلة والفرافرة وبلاط وباريس ومنطقة الجلف والصحراء البيضاء من أفضل الأماكن التي يفضل السائح زيارتها علي مدار العام. 

وأوضح محسن، أن جميع الفنادق استعدت للموسم السياحي الجديد برفع كفاءتها وإضافة خدمات فندقية جديدة من اجل راحة الأفواج السياحية.

وأكد مدير مكتب الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بمحافظة الوادي الجديد، محسن عبد المنعم، ، أن واحات الوادي الجديد تتميز بصحرائها الشاسعة التي تستهوي أغلب المجموعات السياحية لتنفيذ رحلات السفاري كما تحتوي تلك الصحاري علي معابد وكنائس يرجع تاريخيها إلى العصر ما قل التاريخ مرورا بالعصور الفرعونية والبطلمية والرومانية وصولا للعصر الإسلامي و الدولة المصرية الحديثة.