مصر ضيف شرف المعرض

«تطوير مصر»تشارك بمعرض سيتي سكيب دبي لتصدير العقار المصري

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة تطوير مصر- شركة التطوير العقاري المصرية الرائدة عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي بجانب عدد من كبرى الشركات العقارية المصرية والذي تشارك فيه مصر بقوة هذا العام باعتبارها ضيف شرف هذه الدورة من المعرض الذي يقام في دبي في الفترة من 2 حتى 4 أكتوبر.

 

وتعد تلك المبادرة المتعلقة بمشاركة الدولة كضيف الشرف من المفاهيم الجديدة لمجموعة سيتي سكيب العالمية، وهي نتاج مذكرة التفاهم التي وقعتها المجموعة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة في مصر. وبمقتضى هذه المذكرة، ستصبح مصر ضيف الشرف في كل المؤتمرات والمعارض العقارية التي تنظمها إنفورما (Informa) خلال العام القادم والتي يأتي على رأسها معرض سيتي سكيب العالمي.

 

وبناءً على ذلك، سيتم تخصيص جناح كبير لمصر داخل سيتي سكيب دبي، حيث تستعرض مصر عدداً من الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع العقاري المحلي، خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة، بالإضافة للفرص التي تقدمها شركات التطوير العقاري المصرية المشاركة في المعرض.

 

يمثل هذا المعرض احدى الخطوات الهامة في إطار مبادرة حكومية تحت رعاية ودعم من الدكتور مصطفى مدبولي-رئيس الوزراء المصري، بهدف دعم تصدير المنتجات العقارية المصرية، من خلال تسويق المشروعات المصرية للعملاء في الأسواق الخارجية.


وتعليقاً على تلك المبادرة، أكد الدكتور أحمد شلبي-الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ان هذه المبادرة الحكومية الهامة تفتح فرصاً غير محدودة لتسويق منتجاتنا العقارية.

 

وأضاف د. شلبي قائلا "إنّ مصر مؤهلة تماماً للمنافسة عالمياً في سوق المنتجعات، فمبدئياً، أسعار الوحدات في المنتجعات المصرية أقل من مثيلاتها في السوق العالمي، ولدينا في مصر أعلى عائد على الاستثمار مقارنة بالأسواق المجاورة مثل تركيا واليونان".


يُعد معرض سيتي سكيب العالمي من أهم المنتديات العالمية في القطاع العقاري على المستويين الإقليمي والدولي، حيث تجتمع فيه مجموعة من أكبر وأهم الخبراء والشركات العقارية في العالم، كي يتواصلوا ويناقشوا معاً عدداً من أهم الموضوعات التي تؤثر على قرارات الأعمال في السوق العقاري العالمي.