الإسعاف تتوسل للباعة الجائلين!

أرشيفية
أرشيفية

أرسل إلينا المواطن سامح فريد الانصارى، من سكان شارع الرى قسم النحال بالزقازيق، شكوى قال فيها: «هناك ظاهرة مؤسفة بالزقازيق، حيث لفت انتباهى اثناء تواجدى بميدان عرابى بالزقازيق بسرينة اسعاف طويلة جدا ومتكررة جدا فتوجهت لاستطلاع الامر».

 

وأضاف: «وجدت عربة اسعاف تقف امام بوابة قرية البضائع بالسكة الحديد الكائنة بميدان التحرير وفوجئت بسائق  الاسعاف والمسعف يتوسلان  للباعة الجائلين الذين يغلقون البوابة تماما لفتح طريق للدخول لانقاذ حالة مصابة داخل محطة  السكة الحديد وبعد مايقارب ١٠ دقائق، وتدخل المارة تكرم الباعة وقاموا بفتح جزء صغير لدخول سيارة الاسعاف».

 

وتابع: من هنا نقول هل المسئولون فى السكة الحديد لم يشاهدوا هذا المنظر المؤسف من قبل، وهل المسئولون بالزقازيق عن الاشغالات لم يشاهدوا اغلاق بوابة السكة الحديد من قبل الباعة الجائلين؟، فنتمنى من محافظ الشرقية الجديد ممدوح غراب القيام بزيارة ميدانية لميدان التحرير ورفع الاشغالات بالمنطقة.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين ومقترحاتهم، لنشرها في تبويب «صحافة المواطن»، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة «فيسبوك» الخاصة بها، أو على رقم خدمة "واتس آب" 01200000991.