تعرف على المواجهات النارية لبرشلونة في أكتوبر

فريق برشلونة
فريق برشلونة

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأحد، أن فريق برشلونة سيخوض 5 لقاءات مهمة وصعبة خلال شهر أكتوبر المقبل، في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

 

ويستهل البرسا بمواجهة فريق توتنهام الأربعاء المقبل، ثم سيذهب إلى ملعب الميستايا لملاقاة فريق فالنسيا بالليجا يوم 7، قبل أن يعود لاستقبال فريق إشبيلية يوم 20، ويواجه فريق إنتر ميلان بدوري الأبطال يوم 24، فيما سيختتم مواجهات هذا الشهر، أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 28.

 

ويعاني المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي من أزمة تراجع النتائج، بعد تعثره في الدوري الإسباني للمباراة الثالثة على التوالي، عقب التعادل مع فريق أتلتيك بيلباو 1-1 أمس السبت في الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

 

وفقد الفريق الكتالوني 7 نقاط خلال 3 مباريات فقط، حيث تعادل مع جيرونا (2-2)، ثم تلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم على يد ليجانيس (1-2)، ثم التعادل مع الضيف الباسكي أمس السبت.

 

وخلال نفس الفترة قد لا يجد ريال مدريد صعوبة في مبارياته، حيث سيواجه كلًا من سيسكا موسكو، وفيكتوريا بلزن في دوري الأبطال، بالإضافة إلى ألافيس، وليفانتي في الليجا، قبل أن يخوض الكلاسيكو.

 

بينما يواجهة أتلتيكو مدريد كلًا من كلوب بروج، وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال، وفياريال، وريال سوسيداد، وريال بيتيس في الليجا.