صور|«أبوستيت»: المهندس الزراعي داعم للاقتصاد الوطني

«أبوستيت»: المهندس الزراعي داعم للاقتصاد الوطني والزراعة تعلمنا الصبر والحكمة
«أبوستيت»: المهندس الزراعي داعم للاقتصاد الوطني والزراعة تعلمنا الصبر والحكمة


نقل د. عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تحيات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للمهندسين الزراعيين بمناسبة الاحتفال بيوم المهندس الزراعي والذي نظمته نقابة المهن الزراعية.

 

 وقال د. عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، إن الزراعة هو عصب الاقتصاد المصري والمهندس الزراعي مع الفلاح والمنتج هم عصب الزراعة والإنتاج في مصر وأنهم يعملون أحيانا في ظروف صعبة ولذلك فالزراعة تعلمنا الصبر والحكمة والإيمان، مشيرًا إلي أن  تكريم المهندسين الزراعيين شرف لنا وواجب علينا نحوهم فقد افنوا حياتهم في خدمة بلدهم.


وأكد وزير الزراعة إنه يعلم بالصعوبات التي تواجه نقابة المهن الزراعية وخاصة المادية وسوف يجتمع مع أعضاء مجلس إدارتها للبحث في كيفية تنمية مواردها بما يكفل زيادة معاشات أعضائها وأيضا توفير رعاية صحية واجتماعية لائقة لهم وأسرهم مثل كل أعضاء النقابات المهنية الأخرى.

 

وفي نهاية الاحتفال قام وزير الزراعة ونقيب المهن الزراعية بتكريم عدد من النماذج المتميزة في مجال الزراعة والإنتاج على مستوى الجمهورية 
شهد الاحتفال د. منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة والدكتور سعد نصار مستشار وزير الزراعة وعدد من قيادات الوزارة والعمل النقابي.