نيويورك ليست الأولى.. قصة 5 رحلات جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

غادر الهضبة عمرو دياب مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، برفقة الفنانة دينا الشربيني، في اتجاههما إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في زيارة تستغرق عدة أيام.

 

لم تكن هذه المرة الأولى الذي يسافر فيها عمرو دياب برفقة دينا الشربيني سويا، وهو ما دفع الجميع نحو تأكيد علاقة الحب بينهما، وترصد "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية قصة سفرياتهما معا التي كانت كالتالي..

 

- دبي
ظهرا عمرو دياب ودينا الشربيني سويا في السوق الحرة بمطار دبي متشابكي الأيدي، في تصرف يظهر لأول مرة في العلن، في صورة التقطت لهما من الخلف، وكانا يتواجدان سويا في دبي استعدادا لإحياء الهضبة حفل الربيع بالقرية العالمية في دبي 6 أبريل الماضي.

 

 

- لندن

سافر عمرو دياب في يوينو الماضي إلى لندن لحضور حفل تخرج أبنائه التوأم "عبد الله وكنزي" من الثانوية وتواجدت معه زوجته زينة عاشور، وفي اليوم نفسه ظهر الهضبة مع الفنانة دينا الشربيني وابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها أيضًا في لندن، وظهروا في سيارته الخاصة ما أثار جدلًا كبيرًا وخصوصًا أنه ظهر قبل ساعات مع زوجته السعودية زينة وأبنائه.

 

 

 اليونان
تواجدا كل من عمرو دياب ودينا الشربيني سويا خلال إحياء الأول حفلا غنائيا- مساء الجمعة 27 يوليو- بمدينة «Nammos Mykonos» اليونانية، وظهرت دينا، وهى واضعة يديها على كتف الهضبة ضمن كواليس الحفل.

 

 

 روسيا
حرص عمرو ودينا على التوجه سويا لروسيا، لتشجيع منتخب مصر فى كأس العالم روسيا 2018، والتقطتهما الكاميرات أثناء دخولهما سويا لملعب المباريات، حيث ظهر عمرو دياب وهو يرد تحية أحد الجماهير، كما أحيا الهضبة حفلا غنائيا في روسيا على هامش المونديال تواجدت فيه دينا الشربيني.

 

 


 نيويورك

بالرغم من إعلان عمرو دياب طرحه لألبومه الجديد "كل حياتي" اليوم إلى أنه غادر- منذ قليل- برفقة دينا الشربيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة تستغرق عدة أيام.