فيديو| ليفربول يفرض التعادل على تشيلسي في الوقت القاتل

صورة من المباراة
صورة من المباراة

خطف نادي ليفربول، التعادل من مضيفه تشيلسي، بعدما حول تأخره بهدف إلى التعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج»، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وقدم مستوى جيد في الشوط الأول وأضاع فرصة تسجيل هدف، ولكنه هبط مستواه قليلا في الشوط الثاني ليقوم مدرب الريدز يورجن كلوب باستبداله في الدقيقة 65 ودخل بدلا منه اللاعب شكوردان شاكيري.

أحرز هدف تشيلسي الوحيد، إيدين هازارد في الدقيقة 27، من هجمة مرتدة بدأها هازارد ووصلت الكرة إلى كوفاسيتش في منتصف الملعب ولعب تمريرة رائعة إلى هازارد المنطلق ليسدد كرة قوية بقدمه اليسرى تدخل شباك الحارس أليسون بيكر.

وأضاع صلاح، فرصة تسجيل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 32، من تمريرة رائعة من فيرمينيو انفرد على إثرها صلاح بحارس تشيلسي وقام بالمرور منه بطريقة رائعة ولكنه سدد كرة ضعيفة أخرجها المدافع روديجير من على خط المرمى.

وسجل البديل ستوريدج هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 88، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى العلوية للحارس كيبا.
 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة ليتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وخلفهما تشيلسي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.