«المكياج» محظور بإحدى مدارس أسيوط.. والمديرة تفتش وجوه الطالبات

المديرة تمنع دخول الطالبات للفصول إلا بعد غسيل وجهوهن من المكياج
المديرة تمنع دخول الطالبات للفصول إلا بعد غسيل وجهوهن من المكياج

 

شهد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض ورافض لقرار مديرة مدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية للبنات بالقوصية، بمحافظة أسيوط، بمنع استخدام "المكياج"، فيما طالب آخرون باقي المدارس بالاقتداء بها.

 

ووقفت مديرة مدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية للبنات بالقوصية، صباح اليوم، أمام باب المدرسة أثناء دخول الطالبات، ومنعت دخولهن الفصول إلا بعد غسيل وجهوهن بالماء من آثار المكياج، ومنع وضع المكياج مرة أخرى أثناء اليوم الدراسي، وهو ما اعترضن عليه بعض الفتيات من خلال "الفيس بوك" وأيده أولياء الأمور وأثار حالة الجدل.  

 

 

مديرة المدرسة أحلام نجيب رشوان، شددت على طالبات المدرسة بعدم استعمال الهاتف المحمول داخل المدرسة، بالإضافة إلى عدم استعمال أدوات الزينة والتجميل "المكياج" بها، مطالبة الطالبات وأعضاء هيئة التدريس بالإلتزام بقانون التربية والتعليم.

 

 

كما طالبت مديرة المدرسة بإعطاء دروس تقوية مجانا للطالبات غير القادرات بالمدرسة وإعفائهن من المصروفات الدراسية، وعدم التفريق بين أي طالبه، وأخرى حسب الديانة أو اللون، وضرورة زرع المحب بين طالبات المدرسة وأبناء الوطن، وهو ما لقى إشادة من جميع طالبات المدرسة.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم