محافظ المنوفية يتفقد قريتي مليج وحصة مليج بشبين الكوم

محافظ المنوفية يقوم بجولة تفقدية لقريتي مليج وحصة مليج بشبين الكوم
محافظ المنوفية يقوم بجولة تفقدية لقريتي مليج وحصة مليج بشبين الكوم

قام اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، بجوله ميدانية مفاجئة سيراً علي الأقدام لقريتي مليج وحصة مليج التابعين للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم.

 

تفقد محافظ المنوفية خلال الجولة، مبني الوحدة المحلية، ومركز صحة الأسرة بمليج، للتأكد من انتظام سير العمل، وكذا التأكد من وجود أطقم النوبتجية للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

واستكمل المحافظ جولتة بأداء شعائر صلاة الجمعة بمسجد حصة مليج، وعقب الصلاة أجرى لقاءً حوارياً موسعاً مع الأهالي للإستماع إلى شكواهم ومطالبهم التي تمس حياتهم اليومية، فيما تبادلوا النقاش حول أهمية المشاركة المجتمعية، وتكاتف الجهود وبحث سبل التعاون مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لتحسين مستوي الخدمات والنهوض بكافة القطاعات التعليمية والصحية بالقرية.

 

وخلال اللقاء قدم الأهالي بعض مشاكلهم، والتي تتمثل في تراكم القمامة في بعض المناطق والصرف الصحي، وأيضاً إرتفاع الكثافة الطلابية في بعض المدارس، مطالبين المحافظ برفع كفاءة بعض الطرق وتطوير بعض المرافق بالقرية، وعلى الفور استجاب محافظ المنوفية لمطالب المواطنين، ووجه رئيس الوحدة المحلية بمليج بتكثيف حملات النظافة لرفع كافة تراكمات القمامة التي يعاني منها الأهالي، كما وجة وكيل وزارة الصحة بضبط الأداء، وتلافي السلبيات، وتوزيع الأعمال بمركز صحة الأسرة بقرية مليج، لتقديم أفضل خدمة طبية مميزة للمواطنين.

 

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية على التواجد الميداني والدائم في الشارع بين المواطنين، للإطلاع على مشاكلهم، وسرعة الإستجابة الفورية لمطالبهم، وفق اللوائح والقوانين .