أحمد الشيخ: جاهزون لمواجهة النجمة.. واحترم رؤية كارتيرون

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أكد أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة النجمة اللبناني المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب المدينة الرياضية في إياب دور الـ 32 لبطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال.

 

وأضاف: «بالطبع مواجهة اليوم صعبة، خاصة بعد نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي، ولكن لدينا هدف واحد حضرنا من أجله وهو تحقيق الفوز».

 

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم خبرات كبيرة للتعامل مع هذه المواقف وقادرون علي تحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل.

 

وأشار الشيخ، إلى أنه جاهز للمباراة على المستوى الشخصي وينتظر فقط إشارة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مؤكدا أنه يتدرب بجدية طوال الفترة الماضية انتظارا للحصول على فرصته في المشاركة.

 

وأوضح: «احترم الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ودوري الاجتهاد في التدريبات وانتظار الفرصة؛ من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات».

 

وأضاف: «نعد جماهير الأهلي بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم تمنحنا بطاقة التأهل التي ستكون حافزا معنويا قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم 2 أكتوبر القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».