ضبط 10 كيلو مصوغات مقلدة بالجمالية

المضبوطات
المضبوطات

شن ضباط مباحث التموين، حملة مكبرة على منطقة الصاغة بالجمالية، للقبض على عدد من تجار المصوغات، بحوزتهم كمية من المصوغات المقلدة، وزنت 10 كيلو جرامات.

ووردت معلومات لضباط مباحث التموين، مفادها قيام بعض من تجار المشغولات الذهبية بمنطقة «الصاغة» دائرة قسم شرطة الجمالية، بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر ومدموغة بأختام مقلدة.

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وتم استهدافهم بمأمورية بالاشتراك مع مفتشي مصلحة الدمغة والموازين، أسفرت عن ضبط «إيميل. ع. ب» 47 سنة، صاحب محل مصوغات، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 785 جرامًا يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة.

وأسفرت الحملة كذلك عن ضبط «سعد. و. ل» 50 سنة، صاحب محل مصوغات، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1.717 كيلو جرام، يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة.

وضبطت الحملة «إيهاب. س. ي» 41 سنة، صاحب محل مصوغات بالجمالية، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 2.017 كيلو جرام، يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة، و«فؤاد. و. ل» 55 سنة، صاحب محل للمصوغات، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1.783 كيلو جرام يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلد، كما ضبطت الحملة 3 سبائك ذهبية بإجمالي وزن 2.499 كيلو جرام «بدون دمغه حكومية».

وأقر المتهم الأول بتحصله على المضبوطات من صاحب ورشة تصنيع مشغولات ذهبية بمنطقة أبو النمرس، أمكن ضبطه، واعترف ببيع المضبوطات لسالف الذكر، وبمواجهة الثاني والثالث والرابع بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم