اتحاد الكرة يعلن موعد إجراء قرعة دور الـ32 لكأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، يوم الخميس 4 أكتوبر المقبل، وذلك في الساعة الواحدة ظهراً بمقر الاتحاد بالجزيرة، بحضور مندوبي الأندية المتأهلة.

 

ويشارك في دور الـ 32 أندية الدوري الممتاز الـ 18 بالإضافة إلى 14 ناديا من الأدوار التمهيدية، حيث أجرت اللجنة، برئاسة عامر حسين، تعديلات جديدة على مواعيد بعض مباريات الدوري الممتاز لهذا الموسم، بسبب ارتباك جدول الدوري، نظرًا لوصول الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمصري البورسعيدي، إلى الدور ذاته في الكونفدرالية.

 

وجاءت التعديلات كالآتي:

 

- إقامة مباراة الداخلية والأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس لدوري القسم الأول، يوم الاثنين 15 أكتوبر المقبل، وتقام بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول.

 

- إقامة مباراة الأهلي والاتحاد في الأسبوع العاشر، يوم الأحد 7 أكتوبر بدلاُ من السبت 6 أكتوبر.

 

- إقامة مباراة وادي دجلة وسموحة في الأسبوع العاشر يوم الأحد 7 أكتوبر في الساعة السادسة مساءً، بدلا من التاسعة مساءً.

 

- تأجيل مباراة مصر المقاصة والأهلي في الأسبوع الحادي عشر إلى موعد سيحدد فيما بعد، نظراً لتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

- إقامة مباراة نجوم المستقبل والجونة في الأسبوع الحادي عشر، يوم الخميس 18 أكتوبر، بدلاً من يوم الجمعة 19 أكتوبر، في الساعة السادسة مساءً بدلاً من الثالثة عصرًا.

 

- إقامة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 19 أكتوبر، في الساعة السادسة مساءً بدلاً من الساعة الثالثة عصراً.

 

- إقامة مباراة إنبي والداخلية في الأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 19 أكتوبر، بدلاً من الخميس 18 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساءً بدلاً من السادسة مساءً.