مباحث قصر النيل تضبط «سايس» سرق سيارة مواطن

المتهم
المتهم

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، برئاسة المقدم محمود إسماعيل، من القبض على سايس سيارات، استولى على سيارة أحد المواطنين، بعد إيهامه بركنها له.

تبلغ لقسم شرطة قصر النيل من المدعو «الحسن ع ر» 32 سنه، جواهرجي بأنه حال قيامه بركن سيارته، ماركة اسكودا أوكتافيا، أمام نادي السيارات بشارع قصر النيل، أوهمه احد الأشخاص بأنه منادي سيارات فسلمه مفتاح السيارة لإيقافها إلا انه فوجئ به يفر هاربا بالسيارة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالكاميرات محل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها المدعو «هيثم ي س» 26 سنه، عاطل، والسابق اتهامه في عدد 9 قضايا.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط السيارة المستولي عليها بمكان إخفائها بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة سكنه، باستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وجاري تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.