بالصور|«جي بي غبور أوتو» تطرح أحدث موديلات هيونداي في أوتوماك فورميلا 2018

جناح هيونداي- تصوير محمد الهواري
جناح هيونداي- تصوير محمد الهواري

تشارك شركة "جي بي غبور أوتو"، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي في مصر، بقوة في الدورة الـ25 لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا".

 

ويستضيف لأول مرة مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات "أوتوماك فورميلا"، خلال الفترة من 26-30 سبتمبر الجاري، والذي يعد بمثابة احتفالية خاصة باليوبيل الفضي لأهم حدث في أجندة قطاع السيارات في مصر.

 

ويتألق جناح "هيونداي" بباقة متنوعة ومتميزة من سيارات هيونداي التي تتميّز بتقنيات حديثة وبالقوة والعملية والاقتصادية، والتي تجذب أنظار زوار معرض أوتوماك لا سيما الباحثين عن تصاميم رائعة، ومواصفات أكثر سلامة وأمان، وتكنولوجيا متطورة، وجودة عالية.

 

كما تقدم "جي بي غبور أوتو" لكل عميل يشتري إحدى سيارات هيونداي، فرصة الدخول في السحب للفوز بالصيانات الدورية التي تشمل قطع الغيار و"المصنعية" وزيوت شل مجانا طوال فترة الضمان، وذلك لفترة محدودة.

 

يشهد جناح هيونداي هذا العام عرض موديلات مختلفة من السيارات، وفي مقدمتهم السيارة هيونداي "أيونيك هايبرد" التي تم إطلاقها في وقت سابق، والسيارة الجديدة "أيونيك إليكتريك" التي تسير حصريا بنظام كهربائي وببطارية ليثيوم والتي من المنتظر أن يتم إطلاقها في العام القادم، وذلك في إطار دعم خطة الدولة بالتحول للسيارات الكهربائية. كما يعرض الجناح الـFacelift أو الشكل الجديد لكل من توسان بفئتيها Turbo وGDI، وكريتا في فئة الـ SUV، أما في فئة السيدان فهناك الأكسنت والإلنترا AD، والإلنتراHD محلية الصنع، وفي فئة الهاتشباك i10 الشباب التي تستهدف شريحة الشباب.

 

وقال إبراهيم نجيب، نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو: "يمنحنا معرض أوتوماك فورميلا فرصة جيدة لعرض منتجاتنا أمام شريحة مميزة من الجمهور. وشخصيًا أثق تماماً بأننا سنقوم بعرض أعلى السيارات مبيعاً إلى جانب الموديلات المميزة التي من شأنها أن تستحوذ على قلوب عشاق هيونداي. وإنها لفرصة عظيمة لنا كي نلبي رغبات عملائنا تحت سقف واحد. كما أنني على يقين تام أن المعرض هذا العام - وكما اعتدنا كل عام - سيشهد نجاحاً عظيماً ومبهراً".

 

وأضاف: "من خلال دراستنا الجيدة والدائمة لاحتياجات العملاء في السوق المصرية، نطرح موديلات جديدة تلبى احتياجاتهم، وسنقوم في 2018 بإطلاق المزيد من موديلات هيونداي الناجحة عالميا مثل هيونداي i30 بفئاتها الثلاث الكروس واجن والهاتشباك والفاست باك، كما سنقدم الشكل الجديد من سوناتا وإلنترا AD".

 

كما كشف "نجيب" عن نية شركة جي بي غبور أوتو في تقديم العديد من الموديلات الجديدة كليا إلى السوق المصرية في عام 2019، ومن بينها هيونداي i20 بفئتيها الهاتشباك والكروس أوفر، وأكسنت الجديدة كليا، وانضمام السيارة QX لأول مرة لعائلة هيونداي الرياضية المتعددة الاستخدامات، وعودة السيارة المدمجة Atos، بالإضافة إلى السيارة الكهربائية "أيونيك إليكتريك".

 

تعد مشاركة جي بي غبور أوتو في معرض أوتوماك فرصة كبيرة وهامة لتعزيز النجاح الكبير والطلب المتزايد الذي تحظى به سيارات "هيونداي"، حيث أثبتت جي بي غبور أوتو التزامها تجاه السوق المصري وكسب ثقة العميل المصري عن طريق توفير تشكيلة متنوعة من السيارات تجمع بين الجودة العالية والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار من خلال أكبر وأوسع شبكة خدمات متكاملة تمتد لتشمل معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع ومنافذ بيع قطع الغيار في جميع أنحاء الجمهورية، وتقديم حلولا تمويلية من خلال شركة درايف والبنوك الرئيسية، مما جعلها السيارة المثالية والمفضلة لدى مختلف شرائح العملاء.