الشركة المنفذة لبرنامج «دمغة المحاماة» تعرض تفاصيله

نقيب المحامين سامح عاشور، وأعضاء مجلس النقابة
نقيب المحامين سامح عاشور، وأعضاء مجلس النقابة

عرض المهندس خالد عبد العال، رئيس مجلس إدارة شركة «زاده» لتكنولوجيا الأنظمة والعضو المنتدب، بعض تفاصيل مشروع الدمغة الإلكترونية لضمان حصول النقابة على كامل عوائدها للحماية من التزوير والتدوير والسرقة.

 

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت مساء الثلاثاء، بمسرح ممشى النصر بمدينة الغردقة، بحضور النقيب سامح عاشور، وأعضاء مجلس النقابة، والنقباء الفرعيين.

 

وقال «عبد العال»،: «نسعى لتوفير خدمات الكترونية للمحامين بدقة وسرعة متناهية كدليل اشتغال وغيرها من الخدمات، ولضمان تطوير خدمات النقابة، والمساعدة في اتخاذ القرارات بسرعة ودقة لتوفير عناء بعض الإجراءات على المحامين كإثبات الاشتغال وغيرها».

 

وأضاف،: «كما يسعى المشروع لتوفير الخدمات الالكترونية للمحامين المشتغلين فقط طبقا لمعلومات النقابة، وبرنامج نقاط للمكافئات، لضمان منظومة متكاملة، كما ستطور المنظومة باستدامة أثناء تنفيذ المشروع وكذلك بعد الانتهاء لمواكبة أحدث التقنيات العالمية».

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة المشرفة على المشروع: «المرحلة الأولى تبدأ خلال أكتوبر المقبل، في ست محافظات، على أن تكون في البداية محافظة بشكل تجريبي، وينتهي بكافة مراحل إنشاء المشروع خلال 18 شهر بكافة محافظات مصر».