اليوم.. انطلاق أوتوماك فورميلا 2018

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الفضية الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018"بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

 

وتقام الفعاليات لأول مرة بعيدًا عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر والذي كان شاهدًا على نجاح المعرض طوال 24 عامًا، حيث يستضيف المعرض هذا العام مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC)بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة.


ويرى مراقبين لقطاع السيارات المصري، أن نسخة 2018 من "أوتوماك فورميلا" ستكون الأنجح، خاصة أنها تأتي بالتزامن مع بدء انتعاش السوق من حالة الركود التي لازمته طوال عام ونصف ودفعت العديد من العارضين للعزوف عن المشاركة بالدورة 24 وتسببت في تأجيلها لمدة 6 أشهر بعد موعدها الرسمي.


وقال هاني خفاجة مدير معرض أوتوماك، إن دورة "اليوبيل الفضي" ستكون الأكبر في تاريخ أوتوماك فورميلا، حيث سيتم تنظيمها على مساحة تبلغ نحو 45 ألف متر مربع مقسمة على ثلاث صالات ضخمة موزعة بطريقة تناسب الزائرين وتسهل عليهم التجول داخل صالات العرض بكل سهولة دون أن يفوتهم زيارة أي جناح.


و ستشهد تواجد أكثر من 40 علامة تجارية، ومن المقرر أن يتم خلال الفعاليات الكشف عن أكثر من 50 موديلًا جديدًا، بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم