فيديو| ميرنا ذكري تكشف تفاصيل انضمامها لفرقة محمد صبحي

ميرنا ذكري
ميرنا ذكري

الفنانة ميرنا ذكري عن سعادتها لمشاركة النجم محمد صبحي في مسرحيته الجديدة "خيبتنا"، موضحة بأنها تحمل طابع سياسي غنائي تتحدث عن الواقع العربي الذي نعيشه بشكل كوميدي.

 

وأضافت ميرنا في تصريح لـ"بوابة أخبار اليوم" أن أي مسرحية لمحمد صبحي تحمل انطباع جيد من الجمهور كونها تقدم رسالة لهم، مشيرة إلى أن المسرحية تدعو الإنسان إلى تغيير نفسه قبل الغير، فيجب أن نُصلح أنفسنا قبل أن ننظر للغرب.

 

وعن كيفية انضمامها لفرقة محمد صبحي، قالت ميرنا ذكري إنها قامت بالتقديم لاستوديو الممثل قسم "غناء" ونجحت في ذلك، وأن الأستاذ هو من اكتشفها في التمثيل، مقدمة الشكر له على هذه الثقة. 

 

واحتفل النجم محمد صبحي بالعرض الأول لمسرحية "خيبتنا"- الأحد الماضي- بمدينة سنبل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام وهم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة هناء الشوربجي والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، بالإضافة إلى الإعلاميين طارق علام ودينا رامز ووائل الأبراشي ومحمد علي خير والكاتبة فاطمة ناعوت.

 

"خيبتنا".. قام بكتابتها وإخراجها محمد صبحي وهي بطولته بمشاركة فرقته المسرحية التي انضمت لها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ويصمم الأزياء لها الفنان العالمي هانى البحيري، وديكور المهندس محمد الغرباوي، وإكسسوار سناء الكاشف، أما الموسيقى والألحان عاطف صبحي، والأشعار لعبد الله حسن.