فيديو| تعرف على هوية «الطفل الباكى» لرغبته بالنوم

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 

علق هاني صالح، عم الطالب الذي بكى في الفصل بسبب رغبته في النوم، على الفيديو المتداول للطفل، والذي يبكي فيه بسبب رغبته في النوم، قائلًا: "والنبي أنام ربع ساعة بس وأعمل إللي أنتوا عايزينه".

 

وقال "صالح"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الثلاثاء،: "الفيديو حارق دمي بطريقة فظيعة، إللي اتعمل ده ميرضيش ربنا، أنا مربيه وهو حته مني، وأنا أكتر من أبوه حبتين".

 

وأوضح أن أحد المعلمين صور الطالب ونشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن الطفل يعاني من كسر في قدمه، متابعًا: "رجله كانت متجبسة من شهرين، وفكها قبل المدرسة بيوم، ومكنش بينام ومش مركز لما قال يا حاجة، وبكاه قطع قلبنا".

 

وأضاف عم الطفل ، أن الطفل في الصف الأول الابتدائي، وفي مدرسة حكومية في شبرا الخيمة، وتم تصوير الفيديو في أول يوم دراسة، مؤكدًا أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد المعلم والمدرسة، موجهًا حديثه إلى زارة التربية والتعليم: "ياريت حقنا ميضيعش".

 

وعلق أحمد صالح، والد الطالب الذي بكى في الفصل بسبب رغبته في النوم، على الفيديو المتداول للطفل، والذي يبكي فيه بسبب رغبته في النوم، قائلًا: "والنبي أنام ربع ساعة بس وأعمل إللي أنتوا عايزينه".

 

وقال " أحمد صالح "، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الثلاثاء،: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني، وبنتحايل عليه يروح، ومش عارف إيه المهازل اللي بتحصل في البلد دي".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم