294 وحدة سكنية جديدة بمشروع «الجوهرة» في بورسعيد

فتحي السباعي
فتحي السباعي

وقع فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، عقد اتفاق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، للتوسع في إنشاء 294 وحدة سكنية جديدة؛ لمشروع الجوهرة في إطار الإضافة التي وافقت عليها المحافظة لزيادة طوابق عمارات المشروع القائم حاليا بطابق إضافي.

وأكد فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً أكبر بين المحافظة والبنك لخدمة أبناء بورسعيد، وأن الجهود والتسهيلات التي تقدمها المحافظة لإقامة الوحدات الجديدة أو لتنظيم تلقي دفعات الإسكان للمشروعات المختلفة للبنك، ساهم في زيادتها.

من جانبه، أوضح اللواء الغضبان محافظ بورسعيد، أن طرح الوحدات الجديدة يعد خدمة مضافة إلى أبناء بورسعيد حيث سيتم رفع كفاءة المنطقة بالكامل وإقامة مول تجاري لخدمة سكانها وتطبيق أنظمة الخدمات والتأمين المتبعة حاليا في التجمعات السكنية الحديثة.

يذكر أن بنك التعمير والإسكان، نفذ عدة مشروعات سكنية في محافظة بورسعيد، منها مشروع 3024 وحدة في بورسعيد المنطقة المسماة حتى الآن بمنطقة بنك الإسكان، ثم تبعه مشروع أبراج الجولف لعدد 14 برج بمنطقة الجولف عام 1991، ثم مشروع الجوهرة، منذ عام 1998، وأنه يتم الآن تطوير جميع الوحدات القائمة بالجوهرة، ويشمل ذلك تركيب مصاعد لجميع العمارات وإعادة تشطيب الواجهات والأجزاء المشتركة.