محافظ المنيا: لا تهاون مع المخالفين

محافظ المنيا: لا تهاون مع المخالفين
محافظ المنيا: لا تهاون مع المخالفين

 

قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إنه لا تهاون مع المخالفين من خلال تفعيل القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء، لردع أي مقصر، وتأكيد هيبة الدولة والحفاظ على مقدراتها التي هي ملك لجميع المواطنين، وأهمية دور العمل الميداني.

 

وشدد المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الأول الذى عقد اليوم الثلاثاء، بالديوان العام، أهمية التواصل مع المواطنين للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم ومتابعة المشروعات الاستثمارية والجاري تنفيذها وخاصة المشروعات المتعثرة منها.

 

وشارك في اللقاء محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة، وأحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية.

 

وطالب المحافظ مطالبا ببذل المزيد من الجهد والأمانة في العمل، قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتقديم تقارير دقيقة عن المشروعات المتعثرة لوضع الحلول لها، وتكثيف أعمال النظافة بنطاق المراكز مع تخصيص أماكن وأوعية لوضع القمامة، لتحقيق نقلة نوعية في منظومة النظافة وتغيير سلوكيات المواطنين في التعامل مع المخلفات.

 

ووجه  رؤساء الوحدات المحلية بالالتزام بوضع القمامة في الأماكن المخصصة لها، ومراجعة منظومة الإنارة بالشوارع الرئيسية وإجراء الصيانة المطلوبة لكشافات وأعمدة الإنارة وبصفة دورية، والقضاء علي المقالب العشوائية للقمامة، والاهتمام بزراعة الأشجار ورفع كفاءة الطرق ومداخل المدن والقرى.