صور| منصور وجنرال يكشفان عن «سيارة شيفرولية بولت» لأول مرة بمصر

شيفرولية
شيفرولية

كشفت شركتي جنرال موتورز والمنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفرولية الأمريكية في مصر، عن عرضها طرح سيارة شيفرولية بولت الكهربائية لأول مرة في مصر ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2018 في دورته 25لاخذ آراء العملاء.

 

جاء ذلك خلال الإعلان على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة مشاركة الشركتين في معرض أوتوماك فورميلا 2018.

 

وحضر لفيف من مسئولي  جنرال موتورز مصر والمنصورة للسيارات على رأسهم كلا من جون روث الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط والمهندس طارق عطا رئيس مجلس إدارة العضو المنتدب لشركة لجنرال موتورز وانكوش ارور المدير التنفيذي لعمليات بشركة المنصور.

 

وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمات من قبل مسئولي الشركتين تتبعها عرض لمواصفات السيارة الشفيرولية بولت الكهربائية والذي يتضمن إلقاء الضوء على مميزات السيارة.

 

و تتميز شيفرولية بولت بباقة من أحدث الابتكارات وتعد من من أفضل السيارات الموجود بالأسواق اليوم من حيث قدراتها العملية ومدتها الطويل وتنافسية سعرها حيث تستطيع أن تقطع أكثر من 520 كيلو متر في عملية الشحن الواحدة وفضلا عن قدرتها على السير لمسافة 150 كيلو متر بعد شحنها لمدة 30 دقيقة.

 

ويستمد نظام الدفع الكهربائي في شيفرولية بولت قوته من إحدى أكثر البطاريات تطورا على الإطلاق والتي تبلغ سعتها60 كيلو واط وينتج المحرك الكهربائى للسيارة عزام دوار فوري يبلغ . 360 نيوتن وقوة تعادل 204 حصان