القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المصوغات الذهبية بالتجمع الأول

المتهمين امام المضبوطات
المتهمين امام المضبوطات


تمكن ضباط مباحث التجمع الأول، برئاسة المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث القسم من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المصوغات الذهبية، من داخل الفيلل والوحدات السكنية، وبيعها لدى الغير.

 


تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من المدعو «تامر خ. ح» 31 سنة، صيدلي وصاحب مطعم بمدينة الرحاب، أنه اكتشف سرقة «جهاز كمبيوتر، كمية من المشغولات الذهبية» من داخل غرفة النوم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من :- «أحمد م ع» 22 سنة، عامل سابق بالمطعم ملك المجني عليه، «مجدي خ م» 19 سنة، عامل سابق بذات المطعم.

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما.

 

بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب «التسلق وكسر الشباك»، وأضافا بأنهما نظراً لسابقة عملهما بالمطعم ملك المجني عليه، وعلمهما بثرائه فخططا لسرقته.

 

تم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية التالية، طقم ذهب 5 قطع، و2 خاتم، ومحبس، و2 حلق.

 

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة، اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بذات الأسلوب، وأنهما وراء ارتكاب العديد الحوادث.

 

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.